التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.24 and 0.324 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
969163-5 | 1 | ZZ | 6 | S3562 |
AA55569/01-010 | 2 | ZZ | E | 58536 |
A-A-55569/1 | 1 | ZZ | E | 58536 |
ATC-25 | 1 | ZZ | 3 | 71400 |
A149803 | 1 | TX | 5 | 10988 |
ATC25 | 1 | TX | 5 | 71400 |
1300134 | 1 | ZZ | 5 | 04627 |
1001685 | 1 | ZZ | 5 | 1EFH8 |
2000594 | 1 | ZZ | 5 | 1EFH8 |
25167850 | 1 | ZZ | 5 | 89619 |
AA55569/01-010 | 1 | ZZ | 6 | 0FW39 |
12004010 | 1 | TX | B | 7X677 |
ATO 25 | 1 | ZZ | 6 | 75915 |
871-08-0021 | 2 | WP | 6 | 0220H |
ATO25 | 9 | TX | 5 | 79550 |
12004010 | 9 | TX | B | 11862 |
1300134 | 9 | TX | 5 | 30076 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |