| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 011-1018 | 2 | CX | 4 | 98291 |
| 850056-05 | 2 | CX | 1 | 80249 |
| 10322877 | 2 | CX | 1 | 18876 |
| 82-1015-P3-101 | 2 | CX | F | 91967 |
| 011-1018-479 | 2 | CX | F | 98291 |
| 2554B | 2 | CX | F | 12615 |
| 1110-51-05-19 | 2 | CX | F | 18310 |
| 1657-9-4 | 2 | CX | F | 21355 |
| PC95001-25 | 2 | CX | B | 09344 |
| FTSM3 | 9 | CX | 4 | 98291 |
| SFU-8 | 9 | CX | F | 04013 |
| 82-1015-P3-101 | 9 | CX | F | 83330 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |