التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.72 and 7.722 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 02043 | 1 | ZZ | 6 | 64903 |
| D-601-1/2 | 1 | TU | E | 82666 |
| 260-E | 1 | ZZ | 6 | 89814 |
| B16.3 | 1 | AX | E | 80204 |
| 92032 | 2 | ZZ | 5 | 62934 |
| SPF1 | 2 | AX | 6 | 89925 |
| FIG 801 1/2 INCH | 2 | ZZ | E | 82666 |
| 260E | 9 | AX | 5 | 14959 |
| 260E1-2 | 9 | AX | 5 | 14959 |
| 1161 1-2 | 9 | 75 | F | 80996 |
| 3871-37-17A | 9 | AX | 6 | 04969 |
| 92032 | 9 | AX | 6 | 33844 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |