Vis tete f100,acier
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.48 and 0.648 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 2600-11 | 2 | KZ | 4 | 71286 |
| 10630050-25 | 2 | BD | 1 | 18876 |
| 2600-11 | 2 | ZG | 3 | D0680 |
| 54B6812H27 | 2 | 9Z | 4 | 97942 |
| 57A5A2-11 | 2 | KZ | 4 | 02387 |
| 57A5A2-11 | 2 | KZ | 4 | 10001 |
| 2300181 | 2 | ZF | 4 | 001JK |
| 91626085 | 2 | ZF | 4 | F6481 |
| 10630050-25 | 2 | CT | 5 | 04939 |
| 12Z12120-41 | 2 | KZ | 4 | 94135 |
| 2300181 | 9 | ZF | 4 | S4956 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |