التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.46 and 3.321 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
7535202 | 2 | AZ | 1 | 19207 |
1827K89 | 2 | XX | 5 | 78500 |
1827K89 | 2 | XX | X | 28158 |
261SQ12 | 2 | XX | X | 76040 |
12A7070 | 2 | XX | X | 95201 |
1827K89 | 2 | ZZ | 5 | 3D6E9 |
1827K89 | 2 | XX | X | 33323 |
450D1 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
BB5178 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
1827K89 | 9 | XX | X | 72260 |
1827K89 | 9 | XX | X | 63734 |
73069 | 9 | SE | 5 | 95097 |
245435 | 9 | XX | X | 08683 |
364990 | 9 | XX | X | 65282 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |