التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.58 and 0.783 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
9-180120-02-ITEM10 | 1 | TX | E | 08748 |
100-215-5621 | 1 | ZZ | 6 | 33214 |
RNC55H5671FS | 1 | ZZ | 3 | 81349 |
RNC5H5621FR | 1 | ZZ | 3 | 81349 |
RNR55H5621FM | 1 | ZZ | 3 | 81349 |
RN55C5621J | 1 | ZZ | 6 | 81349 |
R1VC55J561FS | 1 | ZZ | 6 | 81349 |
RNR55H5621FP | 1 | ZZ | 6 | 81349 |
RNR55H5621FS | 1 | ZZ | 6 | 81349 |
RNC55H5621FS | 2 | TX | 3 | 81349 |
MIL-R-55182/1 | 1 | TX | 3 | 81349 |
2478-5621 | 1 | 9Z | 6 | 19397 |
538265-7198 | 1 | 48 | 4 | 96214 |
27-0253-67 | 1 | 48 | 5 | 04423 |
638265-7198 | 1 | 48 | 5 | 96214 |
6080956200 | 1 | TX | 5 | 06141 |
2501459-464 | 1 | TX | 5 | 07187 |
443-1512-250 | 1 | TX | 5 | 94756 |
724-0639-670 | 1 | TX | 5 | 95105 |
5E4720/05-5621 | 1 | TX | 5 | 73030 |
45235-505 | 1 | ZZ | 5 | 99643 |
CCH5621F | 1 | TX | 6 | 01121 |
604-5564 | 1 | TX | 6 | 05083 |
015621 | 1 | ZZ | 6 | 34280 |
928256 | 1 | ZZ | 6 | 88865 |
557816G5624 | 2 | ZF | 4 | F0057 |
443-0952-198 | 8 | ZZ | 2 | 94756 |
RN55C5621FM | 9 | 48 | 3 | 81349 |
RNC55H5621FM | 9 | TX | 3 | 81349 |
RNC55H5621FP | 9 | TX | 3 | 81349 |
RNC55H5621FR | 9 | TX | 3 | 81349 |
RNC55C5621FS | 9 | TX | E | 81349 |
RNC55H5621FMS | 9 | TX | E | 81349 |
10120617 | 9 | WF | 9 | A486G |
724-0639-670 | 9 | SB | 5 | 13499 |
99194639 | 9 | ZZ | 5 | F8294 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |