التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.34 and 0.459 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
27064B | 2 | AX | 1 | 1ML14 |
ES519 | 2 | TU | 5 | 0B0B1 |
376MGH1 | 2 | SE | 5 | 05415 |
27064B | 2 | SE | 5 | 09455 |
27064B | 2 | SE | 5 | 24446 |
27064B | 2 | SE | 5 | 30076 |
K4868 | 2 | SE | 5 | 73165 |
ES519 | 2 | SE | 5 | 79144 |
27064B | 2 | SE | 5 | 93742 |
63917 | 9 | SE | 5 | 22593 |
27064B | 9 | SE | 5 | 74066 |
H27064B | 9 | SE | 5 | 05415 |
27064B | 9 | AX | 1 | 28265 |
376MGH1 | 2 | ZZ | 5 | 556A6 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |