التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 28.38 and 38.313 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 271-5901-958522ALT4PC18 | 2 | CX | 5 | 80064 |
| 52MAD1241N1ITEM29 | 2 | XX | X | 10855 |
| 385-8700-1194391ALT8PC100 | 2 | XX | X | 80064 |
| 385-8700-1194391ALT8PC99 | 2 | XX | X | 80064 |
| 385-8700-1194391ALT8PCKKGAUGE | 2 | XX | X | 80064 |
| 271-8700-958714REVBITEM205 | 2 | XX | X | 80064 |
| 5901-1383560REVAITEM29 | 2 | XX | X | 80064 |
| 563-5901-982851ITEM24 | 2 | XX | X | 80064 |
| 563-5901-982852ITEM26 | 2 | XX | X | 80064 |
| 563-5901-985437ALT2PC4 | 2 | XX | X | 80064 |
| 49MC1133N2-1ITEM26 | 9 | XX | X | 10855 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |