التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.26 and 3.051 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
0393-1 | 2 | CT | 1 | 06424 |
SSR2XR5 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
SR2C5P25 | 2 | HD | 5 | 40920 |
SSR2ZD5A | 2 | CT | 3 | 43334 |
B2-50B1SP6 | 2 | CT | 3 | 88818 |
P3381REVAPCP3394-8 | 2 | CT | 5 | 34228 |
SSR2XR5 | 2 | XX | X | 43334 |
SR2K3 | 2 | XX | X | 70854 |
0393-1 | 2 | CT | 1 | 56232 |
N463RR4B5 | 2 | CT | 6 | 43991 |
27518-1 | 9 | HD | 5 | 98853 |
AM33K3FS65542 | 9 | XX | X | 21335 |
SSR2XR5 | 9 | XX | X | 24617 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |