التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 7.66 and 10.341 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
H70-0001-011 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
279-001-0504 | 2 | KZ | 1 | 95542 |
279-001-0504 | 2 | KZ | 1 | 23730 |
CE104 | 2 | KZ | 1 | 04264 |
279-001-0504 | 2 | ZG | 3 | C1834 |
GS5-4 | 2 | KZ | 4 | 57771 |
410211-225 | 2 | KZ | 5 | 80249 |
C56320-15 | 2 | XX | X | 06845 |
C56322-15 | 2 | XX | X | 06845 |
SE54 | 9 | KZ | 5 | 54402 |
SE-54 BRIGHT NICKEL | 9 | KZ | A | 54402 |
A2197 | 9 | XX | X | 57771 |
CE104 | 1 | ZZ | 1 | 32212 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |