رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
282-1027P1 | 2 | 9Z | 2 | 3B150 |
123-209-16 | 1 | ZZ | 5 | 71313 |
123-0209-001 | 1 | ZZ | 6 | 71313 |
7252554 | 2 | XX | X | 16758 |
8026818 | 2 | XX | X | 18876 |
7252554 | 2 | XX | X | 24617 |
7468165P1 | 2 | XX | X | 24446 |
6A611 | 2 | XX | X | 26916 |
S01085 | 2 | XX | X | 80249 |
165221-4 | 9 | XX | X | 80107 |
123-209-51 | 9 | 9Z | 6 | 74970 |
123-209B | 9 | 9Z | 6 | 74970 |
209SB | 9 | 9Z | 6 | 74970 |
123-0209-001 | 9 | 9Z | 6 | 74970 |
123-209-16 | 9 | XX | X | 74970 |
282-1027P1 | 9 | XX | X | 49956 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |