Gasket
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
285500 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
7067884 | 2 | XX | X | 19207 |
11BLT49 | 2 | XX | X | 76040 |
8A1002 | 2 | XX | X | 95201 |
3651486 | 2 | 9Z | 4 | 7X677 |
A00-2055X | 9 | XX | X | 65282 |
1033P2 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
17023F | 9 | KZ | 5 | 56442 |
2142W | 9 | KZ | 5 | 56442 |
6556C | 9 | KZ | 5 | 56442 |
78D5 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
JT10542 | 9 | XX | X | 81240 |
3651486 | 9 | 9Z | 4 | 11862 |
305373 | 9 | XX | X | 65282 |
630849 | 9 | XX | X | 58275 |
285500 | 9 | XX | X | 24617 |
3651486 | 9 | XX | X | 24617 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |