التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 14.62 and 19.737 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
134-044 | 2 | ZK | 2 | K3976 |
31-202-1002 | 2 | TX | 5 | 02660 |
134-0044-00 | 2 | TX | B | 80009 |
88CITR5 | 9 | CL | 4 | 91836 |
33600-1 | 2 | TX | 5 | 60674 |
3837INT34 | 2 | TX | 5 | 60674 |
28P131-1 | 9 | TX | 5 | 24931 |
28P131-1P23 | 9 | TX | 6 | 24931 |
KC-89-77 | 9 | TX | 5 | 91836 |
134-044 | 9 | HH | 6 | 80009 |
31-202-1002 | 9 | TX | 6 | 74868 |
KC89-108 | 9 | TX | 6 | 91836 |
31-202-1002 | 1 | ZZ | 5 | 77820 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |