Washer
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.22 and 0.297 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 1048710-100 | 1 | ZZ | 5 | 06840 |
| 10034237-1 | 2 | KZ | 1 | 18876 |
| 1048710-100 | 1 | ZZ | 5 | 59364 |
| GW502AS1C | 2 | KE | 1 | 26512 |
| BACW10X5 | 2 | KZ | 2 | 77272 |
| BACW10X5 | 2 | KZ | 2 | 81205 |
| 28S10-1 | 2 | ZG | 3 | D0680 |
| 272.302 930 | 2 | ZG | 3 | D3683 |
| 43 691-002 | 2 | ZG | 3 | D9853 |
| 28S10-1 | 2 | XX | 5 | 71286 |
| 9174583 | 9 | XX | 5 | 18876 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |