التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1518.52 and 2050.002 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 29-J-360-66 X 6 | 1 | ZZ | 6 | 90099 |
| 19J325PC106-108 | 2 | XX | X | 79500 |
| 29J360PC66-68 | 2 | XX | X | 79500 |
| 19J360PC66-68 | 2 | XX | X | 79500 |
| 27J527PC100-113 | 2 | XX | X | 79500 |
| 27J593PC190-198 | 2 | XX | X | 79500 |
| 27J553PC190-198 | 2 | XX | X | 79500 |
| 27J555PC100-113 | 2 | XX | X | 79500 |
| 29J325PC106-108 | 2 | XX | X | 79500 |
| 49J360PC66-68 | 2 | XX | X | 79500 |
| 49J325PC106-108 | 2 | XX | X | 79500 |
| 4H778PC5-4H779PC1 | 2 | XX | X | 79500 |
| 7J121PC22-31 | 2 | XX | X | 79500 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |