التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 600.34 and 810.459 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
3257636-2 | 1 | ZZ | 5 | 10001 |
929895-1 | 1 | ZZ | 6 | 49956 |
2915084-1 | 1 | ZZ | 6 | 53711 |
315C364G03 | 1 | ZZ | 6 | 89946 |
45-378 | 2 | HD | 5 | 27192 |
845799-3 | 2 | TX | A | 3B150 |
6-4036-102A | 2 | TX | 5 | 58475 |
315C364G03 | 2 | HD | 6 | 79500 |
ETN2766 | 2 | TX | E | 30086 |
315C364G03 | 9 | HD | 5 | 11660 |
118100 IT 100 | 9 | HD | 1 | 62793 |
845799-3 | 9 | TX | A | 49956 |
845799-3 | 2 | ZZ | 5 | 54X10 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |