| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 44025H | 2 | KZ | 5 | 04627 |
| 44025H | 2 | KZ | 5 | 89346 |
| 24171 | 2 | AX | 5 | 81495 |
| 8792 | 2 | AX | 5 | 81495 |
| 2947 | 9 | AX | 1 | 73460 |
| 7349329 | 2 | XX | X | 19207 |
| 2B2947 | 2 | XX | X | 23382 |
| 44025H | 2 | XX | X | 30076 |
| 44025H | 2 | XX | X | 92678 |
| BB22183 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
| 2947 | 9 | XX | X | 72260 |
| 365892002 | 9 | XX | X | 63734 |
| 231090 | 9 | XX | X | 08683 |
| V2399X | 9 | XX | X | 65282 |
| 44025H | 9 | AX | 5 | 31007 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |