التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 9.5 and 12.825 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 29SAE | 2 | ZZ | 6 | 13174 |
| 632 | 2 | ZZ | 5 | 01276 |
| 135C5J | 2 | AX | 6 | 70411 |
| 48 | 2 | AX | E | 75833 |
| CD030-0181 | 9 | AX | 6 | 90805 |
| 134-90632 | 9 | AX | 6 | 97470 |
| JHP42-030 | 9 | AX | 6 | 02032 |
| 29SAE | 9 | AX | 6 | 30327 |
| 632 | 9 | AX | 6 | 79470 |
| PT632 | 9 | AX | 6 | 79470 |
| 16602 | 9 | AX | 6 | 21363 |
| 55 | 9 | AX | 6 | 75833 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |