| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 2F9852 | 2 | XX | X | 11083 |
| 10DGBW66 | 2 | XX | X | 23382 |
| A1594 | 2 | XX | X | 34623 |
| 48G79 | 2 | XX | X | 45152 |
| 904511 | 2 | XX | X | 58275 |
| GPW10202C | 2 | XX | X | 23040 |
| 310466003 | 9 | XX | X | 63734 |
| 5308318 | 9 | XX | X | 00000 |
| 91914 | 9 | XX | X | 89109 |
| BB17960 | 9 | AX | 5 | 56442 |
| BB27970 | 9 | AX | 5 | 56442 |
| GPW10202C | 1 | ZZ | 5 | 57526 |
| 48G79 | 1 | ZZ | 5 | 75Q65 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |