التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 87.02 and 117.477 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2FSN14R | 2 | XX | X | 14541 |
51ENN14 | 2 | XX | X | 14541 |
FSN43-3ITEM178 | 2 | XX | X | 14541 |
GNBA14-1EPC50 | 2 | XX | X | 14541 |
GSBA14-2DPC50 | 2 | XX | X | 14541 |
GN14-9DD | 2 | XX | X | 14541 |
GSBC14-1DPC50 | 2 | XX | X | 14541 |
40FSN14E | 9 | ZZ | 5 | 14541 |
FSC14EPC50 | 9 | XX | X | 14541 |
GSBA14-1DPC50 | 9 | XX | X | 14541 |
FSC14PC50 | 9 | XX | X | 14541 |
FSN14EPC50 | 9 | XX | X | 14541 |
FSN14PC50 | 9 | XX | X | 14541 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |