| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MS53033-1 | 2 | TG | 6 | 96906 |
| 2FWV33QB | 1 | ZZ | 5 | 1VZM7 |
| G8TA19150 | 1 | ZZ | 5 | 57526 |
| G8TA19150A | 1 | ZZ | 5 | 57526 |
| G8TA19150A1 | 1 | ZZ | 5 | 57526 |
| 7367608 | 1 | TG | X | 19207 |
| FWU33QB | 1 | TG | X | 72540 |
| MS53033 | 1 | TG | 5 | 96906 |
| 21000 | 1 | TG | X | 14903 |
| FWU33QB | 9 | TG | X | 23705 |
| G8TA19150A | 9 | TG | X | 23040 |
| G8TA19150A1 | 9 | TG | X | 23040 |
| G8TA19150 | 9 | TG | X | 23040 |
| 2FWV33QB | 9 | TG | 5 | 81300 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |