التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.3 and 0.405 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2HP | 1 | AX | E | 97576 |
47991 | 1 | AX | E | 13841 |
232999 | 1 | AX | B | 06853 |
444613 | 1 | AX | 6 | 30379 |
444613 | 1 | AX | A | 97907 |
J531 | 1 | ZZ | E | 81343 |
444613 | 1 | AX | 6 | 24617 |
049-90010-28 | 1 | AX | 6 | 59556 |
444613 | 1 | AX | 6 | 92679 |
30891 | 1 | ZZ | 6 | 97370 |
3828 | 1 | ZZ | 6 | 97370 |
2 130109EC | 2 | ZZ | E | 81343 |
1007-2 | 9 | AX | E | 14569 |
4730008445721 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |