التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.82 and 1.107 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2L | 1 | ZZ | 5 | 06KW9 |
700S-XP-1-132 | 1 | TU | 5 | 64959 |
402-0172-100 | 2 | CX | 2 | 83330 |
A20540-2 | 2 | CX | 6 | 72217 |
LT50-03 | 9 | CX | 1 | 82389 |
240L | 9 | CX | 4 | 81812 |
A103969PT1ISSUEC | 2 | CX | 6 | 06845 |
DC86 | 9 | SE | 5 | 04773 |
126-112350-09 | 9 | CL | 6 | 04773 |
2L | 9 | CX | 6 | 70408 |
A103969PT1ISSUEC | 9 | CX | 6 | 06840 |
2L | 9 | CX | 6 | 64959 |
PJ153 | 9 | TU | 5 | 00144 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |