التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.02 and 6.777 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2LS200V06-09 | 2 | KZ | 5 | 17446 |
VLB145-06-9 | 2 | KZ | 5 | 92215 |
111135-06A9 | 2 | ZZ | 5 | 80539 |
VLB240-6-9 | 2 | KZ | A | 92215 |
ST3M861V06A-9 | 2 | ZZ | 5 | 06725 |
ST3M861V06A-9 | 2 | KZ | A | 76301 |
ST3M861V06-9 | 2 | KZ | A | 76301 |
2LS200V06-9 | 9 | KZ | 5 | 29666 |
10111974 | 9 | WF | 9 | A486G |
111135-06-9 | 9 | KZ | 5 | 56878 |
111135-06-9 | 9 | KZ | 5 | 80539 |
AIC949V06A9 | 9 | ZZ | 5 | 06725 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |