| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 2N2432 | 1 | ZZ | 1 | 12498 |
| 2N2432 | 2 | TX | 3 | 01295 |
| 2N2432 | 2 | TX | 3 | 80131 |
| B06433 | 2 | ZK | 2 | K0967 |
| B34135 | 2 | ZK | 2 | K0967 |
| 914173/1 | 2 | ZK | 2 | K0268 |
| B914173/1 | 2 | ZK | 2 | K0268 |
| 723020-36 | 2 | ZB | 4 | 05869 |
| SL3962 | 2 | 9Z | 5 | 01295 |
| 352-0441-000 | 9 | TX | 1 | 95104 |
| 2N2432 | 9 | TX | 3 | 03877 |
| 414867-1 | 2 | 9Z | 6 | 96214 |
| 2N2432 | 2 | ZG | 6 | C7191 |
| 2N2432 | 2 | ZK | 2 | K0461 |
| 2N2432A | 9 | ZG | 6 | C7191 |
| 2N2432 | 9 | TX | 3 | 12040 |
| 2N2432 | 1 | ZZ | 2 | K0268 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |