| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 2N2857 | 2 | TX | 3 | 80131 |
| 5800583-949000-104 | 2 | ZG | 3 | C0426 |
| 531-231-004 | 2 | ZG | 3 | C3141 |
| 531-231-004 | 2 | ZG | 3 | A1997 |
| 2N2857 | 2 | ZG | 6 | C7191 |
| 417-9-98260-001 | 2 | ZK | 2 | K6036 |
| 580-150 | 9 | 9Z | 6 | 92739 |
| 352-0792-011 | 9 | 75 | 6 | 95105 |
| 2N2857A | 9 | ZG | 6 | C7191 |
| 2N2857 | 9 | TX | 3 | 14909 |
| 8545222-1 | 9 | TX | 2 | 49671 |
| 2N2857 | 9 | TX | 3 | 54590 |
| 417-9-98260-001 | 1 | ZZ | 2 | K1156 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |