التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 35305.894 and 46169.246 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2R-766-44LHAND2 | 1 | ZZ | 6 | 51729 |
880161043 | 2 | ZZ | B | 0DFD9 |
2R-766 | 9 | AX | A | 51729 |
854-922-043 | 9 | AX | 6 | 51729 |
2R-711 PIECE 45 | 9 | AX | 6 | 51729 |
2R-766 PIECE 44 AND 45 | 9 | AX | 6 | 51729 |
2R-766-45RH AND 2R-766-44LH | 9 | AX | 6 | 51729 |
854-922-043 AND 854-940-043 | 9 | AX | 6 | 51729 |
854-922-043RH-854-940-043LH | 9 | AX | 6 | 51729 |
2R-766 PIECE 45 | 9 | AX | E | 51729 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |