| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 2UU0746 | 2 | 9Z | 6 | 62265 |
| 42844CS | 2 | AX | 6 | 28265 |
| 32244BS | 2 | AX | A | 28265 |
| 1C7196 | 2 | 9Z | 6 | 95201 |
| 7418830 | 2 | AX | 6 | 19207 |
| 5267 | 2 | AX | 6 | 73370 |
| 7412394 | 2 | AX | 6 | 76040 |
| 214666 | 9 | AX | 6 | 08683 |
| 25790 | 2 | AX | 6 | 64829 |
| BB21420 | 9 | AX | 6 | 56442 |
| BB3404 | 9 | AX | 6 | 56442 |
| 394668 | 9 | AX | 6 | 65282 |
| 2UU0746 | 9 | AX | 6 | 04741 |
| 1C7196 | 9 | AX | 6 | 21910 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |