التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 58.78 and 79.353 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
3-1-3291 | 2 | XX | X | 72447 |
2095522 | 2 | ZZ | 3 | 7X677 |
2095522 | 9 | AX | 3 | 23862 |
20Z665 | 2 | ZZ | 5 | 77237 |
2665 | 2 | ZZ | 5 | 77237 |
6156052 | 2 | XX | X | 19207 |
3-1-1151 | 2 | XX | X | 72447 |
K3-1-1151 | 2 | XX | X | 72447 |
669625 | 9 | XX | X | 58275 |
72434 | 9 | XX | X | 65282 |
20Z665 | 9 | XX | X | 12603 |
2665 | 9 | XX | X | 12603 |
3AH3-201 | 9 | XX | X | 62265 |
4547LL | 9 | XX | X | 79410 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |