التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 48049.482 and 62833.938 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
This item has been determined to be a critical application item. In-flight failure of this item would create a hazardous condition
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
3-11801-504 | 2 | ZZ | 5 | 0JRC1 |
3-11801-504 | 9 | MB | 5 | 76823 |
2-11801-2 | 9 | MB | 2 | 76823 |
2-11801-502 | 9 | MB | 2 | 76823 |
2-11801-504 | 9 | MB | 2 | 76823 |
2-11801-602 | 9 | MB | 2 | 76823 |
3-11801-2 | 9 | MB | 2 | 76823 |
3-11801-504 | 9 | ZZ | 5 | 35951 |
3-11801-504 | 9 | ZZ | 5 | 94304 |
3-11801-504 | 9 | ZZ | 5 | S5503 |
3-11801-504 | 9 | ZZ | 5 | 98247 |
3-11801-504 | 1 | ZZ | 5 | 79U29 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |