التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 12.1 and 16.335 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MS25274-3 | 2 | CX | 4 | 96906 |
SAE-AS7928 | 1 | ZZ | E | 81349 |
RB15 | 1 | TX | E | 56501 |
328308 | 1 | TX | 5 | 00779 |
SEC-3 | 1 | TX | 5 | 18762 |
328308 | 2 | ZG | 1 | D8512 |
MS25274-3 | 2 | ZK | 2 | K0407 |
2360-061350-19-0 | 9 | ZZ | 3 | D1839 |
2360-061350-19-0 | 9 | ZZ | 3 | D1871 |
2360-061350-19-0 | 9 | ZZ | 3 | D9448 |
MIL-T-7928 | 9 | TX | 3 | 81349 |
30-010-2 | 9 | CT | 5 | 97499 |
CYW16 | 9 | TA | 5 | 09922 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |