التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2574.04 and 3474.954 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 020-007-002 | 1 | ZZ | 5 | 59211 |
| 020-007-002 | 2 | KE | 5 | 26055 |
| EA772DLP1552A | 9 | KE | 5 | 58692 |
| 225-48044 | 9 | XX | X | 81032 |
| 106D035 | 9 | ZZ | 5 | 62793 |
| 7556709-507 | 9 | KE | 5 | 88277 |
| 7556709-507 | 9 | KE | 5 | 18355 |
| EA772DLP1552A | 9 | KE | 5 | 89305 |
| DPAA520-1 | 9 | KE | 5 | 99251 |
| 300-48065 | 9 | KE | 1 | 52764 |
| FG100-100 | 9 | KE | 2 | 15198 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |