التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 169.22 and 228.447 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
300-64H50K | 1 | ZZ | 6 | 94271 |
10392301-3 | 2 | TX | 5 | 18876 |
7900018-503 | 2 | TX | 5 | 09691 |
7900018-503 | 2 | TX | 5 | 24617 |
300-66H50K | 9 | TX | 3 | 94271 |
913B975P6 | 2 | TX | 5 | 89954 |
1820409-1 | 2 | TX | 1 | 55972 |
300-66H-50K | 9 | TX | 5 | 0EBU2 |
7900018-503 | 9 | TX | 5 | 99974 |
300-66H50K | 9 | TX | 3 | 65092 |
300-66H503J | 9 | TX | 5 | 79318 |
300-66H50K | 9 | TX | 5 | 79318 |
300-00-50K | 9 | TX | 5 | 94271 |
300-66H503J | 9 | TX | B | 79318 |
300-66H50K | 9 | TX | B | 79318 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |