التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.36 and 7.236 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
12531 | 2 | KE | 1 | 1K426 |
NMD612ZC5709U9 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
30006320 | 2 | KZ | 5 | 14028 |
1263965-1 | 2 | KZ | 5 | 55972 |
SFR133K24 | 2 | KE | 3 | 83086 |
SFR133W30-11P2S | 2 | KZ | 3 | 70854 |
124135-009 | 2 | ZF | 2 | F1688 |
12531 | 9 | KE | 1 | 99932 |
NMD612ZC5709U9 | 2 | XX | X | 43334 |
SFR133K24-9 | 2 | XX | X | 83086 |
124135-009 | 9 | ZF | 2 | F6103 |
1263965-1 | 9 | KZ | 5 | 19315 |
NMD612ZC5709U9 | 9 | XX | X | 24617 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |