التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.14 and 0.189 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
TURBOLEX 76A | 1 | CX | 3 | 71124 |
NATVAR 261 | 1 | CX | 4 | 96904 |
MIL-I-631 | 1 | CX | 4 | 81349 |
GLITEX 120 | 1 | CX | 3 | 05178 |
FLEXITE STANDARD | 1 | CX | 5 | 03890 |
ASTRA 701 | 1 | CX | 3 | 91094 |
7956567-43 | 2 | CX | B | 90536 |
7509734P6 | 9 | CX | 5 | 03508 |
3002 | 9 | CX | 3 | 20999 |
HYFLEX TRANSFLEX | 9 | CX | 3 | 20999 |
3002 | 9 | CX | 3 | 75037 |
HYFLEX TRANSFLEX | 9 | CX | 3 | 75037 |
SURCO B-5 | 9 | CX | 5 | 90484 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |