التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4.42 and 5.967 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| HP5082+4360 | 1 | TU | 9 | 28480 |
| 5082-4360 | 1 | TX | E | 28480 |
| 304-273 | 2 | ZF | 4 | FA0Q5 |
| 6N137 | 2 | ZF | 4 | FA0Q5 |
| 3601-001 | 2 | ZK | 4 | K6511 |
| 300540160 | 2 | ZK | 4 | K0405 |
| CM0077-001 | 2 | TX | 5 | 22915 |
| 349-432-006 | 2 | TX | 6 | 07421 |
| 6N137 | 2 | TX | E | 50434 |
| 40-014246-01 | 2 | KE | B | 30890 |
| 300540160 | 2 | ZZ | 5 | 3J805 |
| 91321406 | 2 | ZN | 6 | F6481 |
| 79500071 | 2 | ZN | 5 | S3946 |
| MCL610 | 9 | TX | 6 | 58361 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |