التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.08 and 1.458 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
300 | 2 | ZZ | 5 | 28968 |
ARPF22 | 2 | ZZ | E | 4P412 |
A3C | 2 | AX | E | 03990 |
A3C | 2 | AX | E | 97111 |
210-11 | 2 | ZZ | E | 14127 |
778 | 2 | AX | F | 94894 |
300 | 9 | AX | E | 05958 |
N250-2F | 9 | AX | E | 15182 |
300 | 9 | AX | E | 13330 |
A2609 | 9 | AX | 6 | 03990 |
13331 | 9 | AX | F | 36251 |
3530 | 9 | AX | F | 53477 |
2609 | 9 | AX | F | 03990 |
A916N | 9 | AX | F | 99193 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |