معلومات الجزء
58 blades; 8.547 min 8.549 maximum in. O/a od; 1st end stepped hub; 1.12 min 1.1207 maximum od 1st step 1st end; 0.2 min 0.21 maximum lg 1st step 1st end; ext splines 2nd step 1st end; 38 teeth; 30 degrees pressure angle; 1.2188 in. Nom pitch diameter 0.54 min 0.57 maximum in. Lg 2nd step 1st end; 1.11 min 1.13 maximum od 3rd step 1st end; 0.07 min 0.08 maximum in. Lg 3rd step 1st end; 1.3 min 1.3007 maximum in. Od 4th step 1st end; 0.155 min 0.16 maximum in. Lg 4th step 1st end; 1.82 min 1.83 maximum in. Od 5th step 1st end; 6th step 1st end tapered: 1.675 min 1. 685 maximum smallest od; 0.635 min 0.705 maximum in. Lg 6th step 1st end; 1.77 min 1.825 maximum lg from 1st end to disk; 2nd end plain hub; 1.408 min. 1.412 maximum in. Od hub 2nd end ; 0.495 min 0.515 maximum in. Lg from 2nd end to disk; 4 holes 0.208 min 0.212 maximum in. Dia; 0.125 min 0.145 maximum in. Lg 5th step 1st end
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
3014804 | 2 | CT | 1 | 00198 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |