التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 43.9 and 59.265 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 302-1086P2 | 1 | 48 | 4 | 49956 |
| 55875 | 1 | ZZ | 5 | 1PQF4 |
| A81420 | 2 | KZ | 4 | 96881 |
| 11317189-1 | 2 | BR | 1 | 17773 |
| 9271805-1 | 2 | BF | 2 | 19203 |
| LB | 2 | KZ | 3 | 70854 |
| 7406191P2 | 2 | KZ | 5 | 24446 |
| 272192 | 2 | KZ | 5 | 56232 |
| 18-20272-1 | 2 | KZ | 5 | 80020 |
| NC3020-46 | 2 | KZ | 5 | 35301 |
| X71020 | 9 | KZ | 5 | 88001 |
| 55875 | 9 | KZ | 5 | 36378 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |