التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.4 and 0.54 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| J246 | 1 | AX | 3 | 81343 |
| 1461X4 | 2 | ZZ | 5 | 01276 |
| 4 100110B | 2 | AX | 3 | 81343 |
| 1461X4 | 2 | ZA | 3 | Z0FG6 |
| 9032-1461X4 | 2 | ZA | 3 | Z4117 |
| 11KP104 | 2 | ZZ | 3 | 45152 |
| 247041 | 2 | AX | 6 | 06853 |
| 61NTA-4 | 2 | AX | F | 93061 |
| 2BE15 | 2 | ZZ | D | 45152 |
| 222-2600 | 2 | AX | E | 10988 |
| 461-FS-04 | 9 | AX | 6 | 30327 |
| 1461X4 | 9 | AX | 6 | 79470 |
| 3020-01533-01 | 9 | ZZ | 6 | 51377 |
| 11KP104 | 1 | ZZ | 5 | 75Q65 |
| 2BE15 | 1 | ZZ | 5 | 75Q65 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |