Accumulator-hyd brak
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
30220 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
7220 | 2 | ZZ | 5 | 92563 |
7220 | 2 | XX | X | 01212 |
177003-36 | 2 | XX | X | 10001 |
177030-40 | 2 | XX | X | 10001 |
7220 | 2 | XX | X | 21760 |
7220PW | 2 | XX | X | 21335 |
200HAC | 2 | XX | X | 43991 |
7220 | 2 | XX | X | 38443 |
30220 | 2 | XX | X | 43334 |
7220 | 2 | XX | X | 52676 |
7220B | 2 | XX | X | 80064 |
7220 | 2 | XX | X | 99993 |
1964P | 2 | XX | X | 93232 |
7220 | 9 | XX | X | 80038 |
7220 | 9 | XX | X | 39317 |
30220 | 9 | XX | X | 24617 |
1964P | 1 | ZZ | 5 | 0UBG9 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |