التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 14.38 and 19.413 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
F2DD2FS160 | 1 | ZZ | 4 | 21335 |
F2DD2FS25735 | 1 | ZZ | 4 | 21335 |
F116F2 | 1 | XX | X | 72314 |
F2DDC1 | 1 | XX | X | 21335 |
421634-1 | 1 | XX | X | 96214 |
ASF2HHK25 | 2 | KZ | E | 14927 |
303-1-483 | 2 | XX | X | 47496 |
B33002-4 | 9 | KZ | 5 | 50653 |
33002-4 | 9 | KZ | B | 50653 |
F2DC1 | 9 | XX | X | 21335 |
F2DD2 | 9 | XX | X | 21335 |
F2DD2FS25735MILG3278 | 9 | XX | X | 21335 |
F2DD2MILG3278 | 9 | XX | X | 21335 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |