التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.1 and 0.135 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 50MM613-1 | 1 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
| 8204 | 2 | XX | X | 08179 |
| 200101000 | 2 | KZ | 5 | 94033 |
| 200-1010-000 | 2 | KZ | 6 | 13499 |
| 540481-006 | 2 | XX | X | 14100 |
| 1JA2496-19 | 2 | XX | X | 79500 |
| 1JA2496H19 | 2 | XX | X | 79500 |
| 1JA2496P19 | 2 | XX | X | 79500 |
| 1JA2496PT19 | 2 | XX | X | 79500 |
| 1JA2496H19 | 2 | XX | X | 97942 |
| 3055 | 9 | XX | X | 14370 |
| 540481-006 | 9 | XX | X | 12436 |
| 50MM613-1 | 9 | XX | X | 28480 |
| 655 | 9 | XX | X | 73734 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |