التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 110.14 and 148.689 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 102 946 100 | 1 | ZZ | 5 | 06KW9 |
| G10F-60 | 1 | ZZ | 5 | 06KW9 |
| 30607-2 | 1 | TX | B | 11136 |
| GBG10F-13 | 2 | TX | 5 | 11136 |
| 102 946 100 | 9 | TX | 5 | 64959 |
| V2903-03-G10F-60-05T4 | 2 | TX | 5 | 97101 |
| WG10F-13 | 9 | TX | E | 67017 |
| 102-946-100 | 9 | TX | 5 | 64959 |
| G10F-60 | 9 | TX | 5 | 64959 |
| 102 946 209 | 9 | TX | E | 64959 |
| G10FW-60 | 9 | TX | E | 64959 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |