التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 499.48 and 674.298 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Heat stabilized at 175 degrees c
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 120X03033X4023 | 1 | ZZ | 3 | 50380 |
| AA59596-906JABX | 2 | ZZ | 4 | 58536 |
| A-A-59596 | 1 | ZZ | E | 58536 |
| 30BC33XSS30S26 | 1 | HD | 3 | 70413 |
| 374P499G01 | 1 | ZZ | 5 | 03486 |
| W306PPES137 | 1 | ZZ | 6 | 21335 |
| W306KLLAXXXX | 1 | ZZ | 6 | 21335 |
| W306PPFS137 | 1 | XX | X | 21335 |
| W-306-PP | 1 | ZZ | 3 | 21335 |
| S3606STBG98 | 9 | KZ | 3 | 43991 |
| FFB171/10J06A2X | 9 | ZZ | 4 | 81348 |
| 374P499G01 | 9 | XX | X | 11660 |
| 928J920PC18 | 9 | XX | X | 11660 |
| 405850-53B | 9 | HD | 5 | 50380 |
| 928J920PC18 | 9 | ZZ | 5 | 03486 |
| FF-B-171/10 | 9 | ZZ | E | 81348 |
| W306KLLFS137STABILIZED | 9 | XX | X | 21335 |
| W306PPES137STABILIZED | 9 | XX | X | 21335 |
| W306PPFS137STABILIZED | 9 | XX | X | 21335 |
| 306SFFCQ7A4 | 9 | XX | X | 38443 |
| 306SFFCQ7A4STABILIZED | 9 | XX | X | 38443 |
| 306SFFCSSQXA7X-76 | 9 | XX | X | 38443 |
| 306SFFCSSQXA7X76 | 9 | XX | X | 38443 |
| 306SRRCSSQXA7X76 | 9 | XX | X | 38443 |
| S3606G99 | 9 | XX | X | 43991 |
| S3606G99HEATSTABILIZED | 9 | XX | X | 43991 |
| S3606S542 | 9 | XX | X | 43991 |
| S3606S542-1 | 9 | XX | X | 43991 |
| 374P499G01 | 9 | XX | X | 79500 |
| 928J920PC18 | 9 | XX | X | 79500 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |