التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 35.9 and 48.465 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
30C34 | 1 | ZZ | E | 0MKW7 |
MS39256-2B75 | 2 | AX | E | 96906 |
B75-2 | 1 | AX | 6 | 60883 |
30C34 | 1 | AX | E | 61790 |
B75SET2 | 1 | AX | E | 71176 |
BEPYC2 | 1 | ZZ | 5 | 0MKW7 |
B75-2 | 1 | ZZ | 6 | 16563 |
B75SET2 | 9 | AX | 6 | 08132 |
B75-2 | 9 | CT | 6 | 98348 |
30C34 | 9 | AX | E | 05643 |
BEPYC2 | 9 | XX | X | 05643 |
B75-2 | 9 | AX | E | 03481 |
E2626-523 | 9 | HD | 6 | 05789 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |