رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
3105L64 | 2 | XX | 5 | 78500 |
3105L64 | 2 | AX | 5 | 1DF03 |
7696547 | 2 | XX | X | 19207 |
659872 | 2 | XX | X | 24617 |
31TA46 | 2 | XX | X | 45152 |
3105L64 | 2 | XX | X | 33323 |
4G0145B | 2 | XX | X | 62265 |
11BMT256 | 2 | XX | X | 76040 |
3105L64 | 2 | XX | X | 92967 |
11C9879 | 2 | XX | X | 95201 |
3105L64 | 9 | XX | X | 19107 |
3105L64 | 9 | XX | X | 72260 |
3105L64 | 9 | XX | X | 77487 |
143193 | 9 | XX | X | 08683 |
143193 | 9 | XX | X | 65282 |
230D6 | 9 | AX | 5 | 56442 |
31TA46 | 1 | ZZ | 5 | 75Q65 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |