التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.34 and 0.459 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
311046-03 | 2 | TX | A | 97525 |
154105073 | 1 | 48 | 4 | 31795 |
2223259-1 | 1 | TX | 5 | 19315 |
1251-0594 | 1 | ZZ | 6 | 28480 |
814326-100 | 2 | TX | 5 | 14506 |
2288678-2 | 2 | TX | 1 | 10001 |
10163877 | 2 | TX | 1 | 18876 |
10947276 | 2 | TX | 1 | 19207 |
12003572 | 2 | BF | 2 | 19204 |
G105-601-552 | 2 | TX | 5 | 0D0D0 |
582501-1 | 2 | TX | A | 00779 |
963776-1 | 2 | TX | 5 | 94580 |
G105-601-552 | 9 | TX | 5 | 88818 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |