التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.12 and 0.162 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 31134 | 2 | CX | 1 | 00779 |
| 7317 | 2 | CX | 1 | 0AFL4 |
| 7-31134 | 2 | XX | X | 00779 |
| 1112945-19 | 2 | XX | X | 10001 |
| D26 | 2 | XX | X | 56501 |
| D8-10 | 2 | XX | X | 56501 |
| 83-042 | 2 | CX | 5 | 30119 |
| 7317 | 9 | CX | 1 | 0AF14 |
| 10015524-024 | 2 | CX | A | 18876 |
| MH4000-302 | 9 | CX | 5 | 54764 |
| C31510 | 9 | CX | 5 | 79061 |
| S17 | 9 | XX | X | 05690 |
| S560 | 9 | XX | X | 05690 |
| BR810 | 9 | CX | 5 | 56501 |
| 8-10R | 9 | CX | 5 | 56501 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |