التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1449.88 and 1957.338 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
312-I | 2 | KZ | 5 | 23515 |
CFSP-71385XF91MO15M | 2 | KZ | 5 | 71724 |
NSP-00218 | 2 | ZZ | 5 | 0EYA6 |
M30210 | 2 | ZZ | 5 | 71724 |
29991-D ITEM 312 | 2 | KZ | A | 23515 |
NSP-00218 | 9 | ZZ | 5 | 0SYN4 |
312-I | 2 | KZ | 5 | 23515 |
CFSP-71385XF91MO15M | 2 | KZ | 5 | 71724 |
NSP-00218 | 2 | ZZ | 5 | 0EYA6 |
M30210 | 2 | ZZ | 5 | 71724 |
29991-D ITEM 312 | 2 | KZ | A | 23515 |
NSP-00218 | 9 | ZZ | 5 | 0SYN4 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |